ادخل المبلغ

100

300

500

1000

اختر مشروع للتبرع

تبرع سريع

تبرع الآن

معلومات التواصل

İkitelli Org. San. Giyim Sanatkarlari 4c 314 Başakşehir

00 970 599 540 935

info@ihveder.org

بتوزيع زكاة الفطر/ اختتام المشاريع الرمضانية

اختتمت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية، مشاريعها الرمضانية بتوزيع زكاة الفطر في اليوم الأخير من الشهر الكريم على الأسر المتعففة .

وقالت المؤسسة ” 30 يوماً واصلنا الليل والنهار ونحن نخدم الفقراء ونوصل الأمانة التي حملنا اياها أهل الخير والعطاء وقد سخرنا كل امكانياتنا لنكون لائقين بذلك”.”.

وأضافت مشاريع متنوعة نفذناها منها الطرود الغذائية وافطار الصائمين وسلة الخضار وفك الغارمين وترميم المنازل وتوزيع زكاة المال والصدقات وكسوة العيد “.

وتابعت ” استفاد من هذه المشاريع آلاف الأسر، وقد تم اختيار المستفيدين بدقة وعناية ووفقاً لشروط محددة لضمان الوصول للأكثر فقراً”.

وأشارت المؤسسة أن هذا العام شهد زيادة في المشاريع والمبالغ المالية التي نفذتها المؤسسة مقارنة بالعام الماضي، وهذا يدل على الثقة المتزايدة من المتبرعين بالمؤسسة”.

بدورها شكرت المؤسسة نيابة عن الأسر المستفيدة أهل الخير والجود والعطاء على بذلهم وتبرعهم الذي أسعد الأسر وخفف آلامهم وكان بلسم لهم في هذا الشهر الكريم، وخصصت شكرها للخيرين في سلطنة عُمان وقطر والجالية الإسلامية في كندا وأستراليا وأمريكا، سائلين الله للجميع دوام الخير والسعادة وكل عام وأنتم بخير.