ادخل المبلغ

100

300

500

1000

اختر مشروع للتبرع

تبرع سريع

تبرع الآن

معلومات التواصل

İkitelli Org. San. Giyim Sanatkarlari 4c 314 Başakşehir

00 970 599 540 935

info@ihveder.org

صور/ وفاء المحسنين تزور مخيمات النازحين و توزع كسوة شتاء للأطفال

قام فريق من مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية برفقة هيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH ، وعلى مدار 3 أيام متتالية ، بعدة زيارات لمخيمات النزوح في مدينة إدلب السورية ، للتجهيز لمشاريع الشتاء التي ستنفذها المؤسسة خلال الأيام القادمة .

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة أ. عبدالله الأسطل ” أن الزيارة هدفت إلى الإطلاع عن قرب على أحوال النازحين في الخيام والتعرف على حاجياتهم الضرورية ، وقد استهل الفريق زيارته بتوزيع كسوة الشتاء ل 100 طفل في المدينة ،على أن يتم استكمال التوزيع قريباً ليصل إجمالي المستفيدين 1000 طفل نازح “.

وأضاف ” قمنا بزيارة القرى المجاورة بناءً على طلب الأهالي ، وقدمنا 500 هدية رمزية للأطفال هناك ، ووعدناهم بزيارة أخرى خلال فترة تنفيذ مشروع الشتاء “.

وتابع الأسطل ” أهم ما يميز هذه الزيارة أننا توافقنا مع منسق العمل الخيري في إدلب ، على تنفيذ مشروع غاية في الأهمية ، وهو استبدال الخيام المهترئة ببناء غرفة لكل عائلة ، وقد أخذت المؤسسة هذا الأمر على عاتقها ، وبدأت منذ اللحظات الأولى، بالتجهيز للمشروع والتواصل مع أهل الخير ، ونحن على ثقة أنه سيرى النور قريباً “

بدوره ناشد الأسطل كافة المؤسسات الخيرية وأصحاب الضمائر الحية ، للمساهمة مع المؤسسة في تنفيذ المشروع ، لنحمي الأطفال برد الشتاء وقسوته ، ونحافظ على خصوصية العائلات النازحة.