ادخل المبلغ

100

300

500

1000

اختر مشروع للتبرع

تبرع سريع

تبرع الآن

معلومات التواصل

İkitelli Org. San. Giyim Sanatkarlari 4c 314 Başakşehir

00 970 599 540 935

info@ihveder.org

وفاء المحسنين تختتم موسم الأضاحي للعام 2021

اختتمت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية، موسم الأضاحي للعام 2021-1442، حيث قامت على مدار 3 أيام متتالية بذبح عشرات العجول والخراف، في مناطق عملها المتنوعة، بتمويل أهل الخير في الدول العربية والإسلامية.

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة أ. عبدالله الأسطل ” مشروع الأضاحي من المشاريع الموسمية التي تنفذها المؤسسة، وقد شهد هذا العام ارتفاعاً في عدد الأضاحي التي نفذناها، حيث استفاد من هذه اللحوم أكثر من ١٠ آلاف أسرة فقيرة ولاجئة، مقارنة بما يقارب ٥٠٠٠ أسرة في العام الماضي”.

وأضاف الأسطل ” المؤسسة تشتري أجود أنواع الأضاحي، ويتم ذبحها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وتم اعتماد خطة وضعت بعناية لتخطي أي عقبات قد تواجهنا أثناء التنفيذ، والأخد بعين الإعتبار ارتفاع درجات الحرارة، حيث تم توفير مركبات مزودة بأنظمة التبريد والتكييف لضمان وصول اللحوم بشكل سليم للمستفيدين، مشيراً أن الذبح تم بوجود طبيب بيطري يتابع كافة مراحل المشروع “.

وتابع” قمنا كما الأعوام الماضية، وبمجرد إنتهاء عملية التوزيع، بالإتصال بعينات عشوائية من الأسر المستفيدة لأخذ تغذية راجعة، وضمان وصول اللحوم بشكل سليم، وقد أبدى المستفيدين رضاهم عن اللحوم وجودتها”.

بدورها تقدمت المؤسسة بخالص شكرها للمتبرعين والجهات الداعمة على ثقتهم بالمؤسسة وتمويلهم لمشروع الأضاحي من خلالها، كما قدمت الشكر لكافة طواقمها العاملة الذين واصلوا الليل بالنهار لنجاح المشروع وتنفيذه بالشكل المطلوب.

 

الأضاحي في تركيا: