ادخل المبلغ

100

300

500

1000

اختر مشروع للتبرع

تبرع سريع

تبرع الآن

معلومات التواصل

İkitelli Org. San. Giyim Sanatkarlari 4c 314 Başakşehir

00 970 599 540 935

info@ihveder.org

في المستشفيات التركية وفاء المحسنين تقدم هدية نقدية لجرحى مسيرات العودة

وزعت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية خلال الأيام الماضية هدية نقدية ل 93 مواطن فلسطيني من جرحى مسيرات العودة الذين يتلقون علاجهم حالياً في المستشفيات التركية وذلك دعماً ومؤازرة لهم في محنتهم .

بدوره قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وفاء المحسنين أ. عبدالله الأسطل ” منذ 5 شهور مضت وأهلنا في قطاع غزة ينتفضون ضد الإحتلال في مسيرات شعبية سلمية مطالبين بنيل حقوقهم الأساسية المشروعة ورفع الحصار الظالم عن القطاع ، إلا أن المحتل وكعادته الإجرامية واجه المسيرات بإطلاق النار المباشر على المتظاهرين مما أدى إلى استشهاد العشرات واصابة المئات بالرصاص والغاز المسيل للدموع “.

وأضاف الأسطل ” هناك عدد كبير من الجرحى عجزت المستشفيات الطبية في القطاع عن علاجهم بسبب خطورة الإصابة و قلة الإمكانيات الطبية حيث تم تحويلهم للعلاج في عدة دول منها جمهورية تركيا التي استقبلت العشرات من المصابين “

وتابع الأسطل ” زرنا الجرحى المتواجدين في المستشفيات التركية واطمأنننا على أحوالهم ومعنوياتهم ووضعهم الصحي وقدمنا لهم هدية مالية رمزية مقارنةً بما قدموه من تضحية من أجل الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ” .

p2

بدورها شكرت مؤسسة وفاء المحسنين الخيرية الجمهورية التركية على استقبالها للجرحى ومتابعة علاجهم والتكفل بمصاريفها ، مؤكدةً ان تركيا كانت دوماً مواقفها مساندة ومشرفة وتصب في صالح القضية والشعب الفلسطيني